شركة مكافحة النمل في راس الخيمة |0522814040| مكافحة حشرات

افضل شركات مكافحة النمل وانواع الحشرات بالمبيدات الامنة صراصير نمل بق رمه وزغ عته قوارض فالامارات

شركة مكافحة النمل في راس الخيمة

النمل هو الحشرات الصغيرة التي يمكن ان تحمل أكثر من 25 مره من وزن الجسم.
النمل مفيد للبشر لأنهم ياكلون الحشرات الأخرى ،ولكن يمكن ان يسبب ضررا للهياكل. والمنازل و الاموال
النمل يمكن ان توجد في المنازل وفي اي مكان تقريبا. هذه المنازل يمكن ان تحتوي علي بضع مئات من النمل وتصل إلى أكثر من 1,000,000.
النمل يعيش في شكل تجمعات او مستعمرات . كل مستعمره لديها ملكه واحده ، والنمل العامل و النمل الذكور
النملة الملكة تضع كل البيض لمستعمرهها

شركة مكافحة النمل راس الخيمة

ما هي دوره حياه النمل ؟

الملكة ومستعمرتها يمكن ان تعيشا لعمر 30 سنه النمل العامل يمكن ان يعيش من سنة إلى ثلاث سنوات ؛ ولكن النمل الذكور يعيش لبضعة أسابيع فقط.

ما الذي يتغذى عليه النمل ؟

يتغذى النمل عاده علي:

  • أوراق الشجر
  • الفاكهة
  • الاطعمه السكرية
  • الحشرات
  • المخلوقات الميتة
  • الاخشاب

كيف اعرف ان لدي مشكله مع النمل ؟

وجود عدد كبير من النمل هو المؤشر الرئيسي لمشاكل النمل. الخشب التالف يمكن ان يكون مؤشر آخر في بعض الحالات.قد يزحف النمل عبر الارصفه والمداخل والطوابق السفلية. إذا كانت أعداد النمل منخفضه (اقل من 10) فهذة ليست مستعمره  و لا داعي للقلق بشانهم. اما اذا كانت اعدادهم كبيرة فهنا يوجد مشكلة قد تهدد المتواجدين في نفس مكان وجود النمل لانة لا يبقي علي شي يمكن ان يدمر الممتلكات و يهدد الصحة لانة يزحف الي الطعام ولذلك يجب مكافحتة و القضاء علية بكل الطرق الممكنة .

شركة مكافحة النمل براس الخيمة

أنواع النمل المنزلي الذي قد يتواجد في المنازل

النمل البهلوان تعيش في في المقام الأول في الخشب الرطب وداخل الهياكل الخشبية التالفة ، وأحيانا في الاماكن الرتبة الرخوة . وعندما تحس بتهديد فإنها ترفع بطونهم فوق رؤوسهم ، تشبه العقرب. لانها لديها القدرة علي تحريك بطنها في جميع الاتجاهات ، لذلك اطلق عليها  لقب “بهلوان النمل. ” هذه الأنواع من النمل عدوانيه و تلدغ كل من يقترب منها ، ولا تتواجد في الاماكن المغلقة . ويشيع العثور عليها في جميع انحاء شرق الولايات المتحدة.

النمل الأرجنتيني يتم العثور عليها في بعض الأحيان في عزل الجدران أو الفراغات. وتنبعث منها رائحة عفن. هذه الأنواع النمل لا تملك القدرة علي اللدغة. وهي الأكثر شيوعا وجدت في جميع انحاء جنوب شرق الولايات المتحدة وكاليفورنيا وهاواي.

النمل الاسيوي

النمل العامل حوالي 5 ملليمترات طويلة ولها عقده واحده. فهي البني والأسود مع الفك السفلي البرتقالي الداكن . مكان المعيشة وغالبا تعيش في المناطق المظللة مع ارتفاع الرطوبة. و يمكن ان تجدة علي الملابس هذا النوع هو اقل عدوانيه لمستعمرات النمل المجاورة من أنواع النمل الأخرى. معلومات عنها هذا النوع من النمل لة لدغة ، و لدغتة يمكن ان تكون مؤلمه ، وأحيانا يسبب تهيج في الجلد. وهناك عدد قليل من الحالات التي لدغ فيها البشر .

شركة مكافحة النمل في رأس الخيمة

شركة مكافحة النمل في رأس الخيمة

شركات مكافحة النمل في راس الخيمة

في شركة مكافحة النمل في راس الخيمة نقوم باغلاق الشقوق والفتحات الصغيرة: يُعدّ النمل من المخلوقات الصغيرة التي يُمكنها الدخول إلى المنازل والتكاثر بسهولة، ويُمكن التخلّص من النمل من خلال إغلاق جميع الشقوق الصغيرة، بما في ذلك إغلاق الأبواب، والنوافذ، وكافّة مناطق توصيل الأنابيب، والأسلاك، والكوابل. الطباشير: تُعدّ الطباشير واحدةً من المواد التي يكرهها النمل، حيث تعمل كربونات الكالسيوم الموجودة فيها على صدّ النمل، وتوقيفه عن دخول المنزل، كما يُمكن استخدام ذلك عبر رسم خطوط من الطباشير في أماكن تجمّع النمل في المنزل والغرف، كما يشار إلى إمكانيّة شراء غبار الطباشير ورشّه في أيّ نقطة دخول إلى المنزل.مسحوق غسيل الصحون: يُعتبر مسحوق غسيل الصحون من الوسائل الفعّالة للتخلص من النمل، فالمحلول يلتصق بجسم النمل، كما أنّه يتسبّب بخنق النمل حتى موته، ويُمكن تحضير المزيج من خلال خلط كمّيات متساوية من مسحوق غسيل الصحون مع الماء في زجاجة رشّ كبيرة، ثمّ يتمّ رجّ الزجاجة؛ كي تتجانس المكوّنات جيّداً، ويتمّ رش الخليط على جسم النمل مباشرةً.

شركات مكافحة النمل راس الخيمة

شركة مكافحة النمل في راس الخيمة وهنالك عدة أنواع من ذلك النمل الذي يغزو المنازل، ولعل أهمها ما يدعى بالنمل السارق، أو نمل الشحوم، والذي يشيع وجوده في المطابخ بحثاً عن مصادر للغذاء، وسمي بنمل الشحوم نظراً لتفضيله أكل مصادر البروتين من الشحوم، واللحوم، والأجبان، والبذور، والحبوب، والحشرات الميتة، وأطلق عليه أيضاً اسم النمل السارق؛ لأنه يقوم بالتعشيش بالقرب أو داخل بيوت أنواع أخرى من النمل، ويسرق طعامها، ويرقاتها، ولذا، تكون بيوته صغيرة مع وجود عدة ملكات فيها، وهو عادةً ما يدخل المنزل من منتصف إلى أواخر الصيف، وهو أكبر حجماً من النمل الفرعوني، وله عدة ألوان منها: الأصفر، والبني الفاتح، والبني الغامق، والبرونزي، وغالباً ما تتصل بيوته عبر الأنفاق ببيوت أنواع أخرى من النمل كما أسلفنا لسرقة مخزونها من الطعام، إلا أنه يمكن وجود بيوته في الخارج في الخشب المتحلل، والتربة الرملية، وتحت الصخور، أما داخل المنزل فيتواجد في خزائن المطبخ، والفراغات الجدارية، وشقوق الأسطح، والصدوع.

خدمات مكافحة النمل في راس الخيمة

  • شركة مكافحة النمل في راس الخيمة يتوفر لدينا اقوي المبيدات و انواع الرش عالية الجوده و المعروفه بكفاءتها و قدرتها علي التخلص من النمل الابيض ، و نقدم لعملائنا ضمان بعدم انتشار الحشره بالمكان مره اخري و لكن مع مراعاة معايير النظافه.
  • اسعار شركتنا دائمًا هي الافضل فـ علي الرغم من كفاءة الشركه و مستوي الخدمه التي تقدمها الا اننا نراعي العملاء و حاجتهم الي الحصول علي خدمه جيده باسعار مناسبه غير تعجيزيه.
  • يوجد لدينا عروضًا مستمره بامكانكم الحصول عليها عند الاتصال بنا علي الارقام الخاصه بنا و السؤال عن خدماتنا الاخري التي يمكننا توفيرها لكم فلا تقتصر خدماتنا فقط علي مكافحة النمل الابيض. شركة مكافحة الصراصير في رأس الخيمة
  • يمثل النمل الابيض خطورة عالية علي الأشجار المثمرة و غير المثمرة و علي النخيل .
  • النمل الأبيض قادرة علي هلاك حديقة المنزل و بناء أنفاق فيها.
  • تسبب حشرة النمل الأبيض الجفاف و الذبول للمزروعات.

مكافحة النمل الابيض راس الخيمة

  • وجود فتحات بجوار الأبواب و النوافذ و التي يدخل منها النمل الابيض.
  • عدم الاهتمام بالنظافة الدورية للبيوت يساهم بشكل كبير في انتشار بيت النمل الابيض.
  • ترك البيوت مظلمة أو غير جيدة الإضاءة يساعد في انتشار النمل الابيض.
  • إذا كانت أرضية المنزل مغطاة بالأخشاب و يتم تنظيفها بالمياه الغزيرة باستمرار يساعد في انتشار النمل الابيض فى الخشب.

شركة مكافحة النمل الاسود في راس الخيمة

  • الإهمال وعدم النظافة.
  • اسقاط العديد من المشروبات والاطعمة السكرية على الارضيات.
  • التهوية السيئة، وعدم دخول الشمس للمكان.
  • الكراكيب الكثيرة والتي تحتوي على الملابس القديمة والاخشاب، وكل المحتويات التي بداخلها السليلوز.
  • وجود الحدائق والأعشاب الكثيفة، والغير نظيفة، حول الفيلا.

مكافحة النمل راس الخيمة

الطعم الخارجي السام للنمل يستغل غريزة شرود النمل لمصلحته، بتوفير طعم مبيد للحشرات التي يتغذى عليها النمل واستعادتها إلى الخلية وبالتالي يمكنه القضاء على المستعمرة بفاعلية العلب محكمة الغلق تسمح باستخدامها بشكل آمن في المناطق التي يتواجد فيها الأطفال والحيوانات الأليفة حقيقة: بعض الطيور، مثل طائر أبو زريق ، تقوم ببسط أجنحتها على مستعمرة النمل لدخول النمل في ريشها ويعتقد أن هذا يحدث بسبب أن النمل يحقن حمض الفورميك الذي يقوم بالتخلص من طفيليات الطيور.

شركة مكافحة النمل الابيض الرمة في راس الخيمة

مسحوق حمض البوريك: يُمكن القضاء على النمل نهائياً من خلال استخدام حمض البوريكويكون ذلك بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق حمض البوريك معَ ربعِ كوبٍ من السكَّر، ثمّ رشّ الخليط في المناطق التي يتواجد فيها النمل بما في ذلك الخزانات والمغاسل وغيرها، مع مراعاة وضع هذا الخليط بعيداً عن الأطفال والحيوانات الأليفة. زبدة الفول السوداني: يُمكن التخلّص من النمل باستخدام زبدة الفول السوداني، والتي تُعدّ من أفضل الطعوم التي تُساعد على القضاء على النمل، ويُمكن استخدامها من خلال اتّباع الخطوات الآتية:خلط ملعقتين من زبدة الفول السوداني مع ملعقتين من العسل، ونصف ملعقة من البوراكس  وضع كميّة صغيرة من الخليط على قطعة من الكرتون، ثمّ وضع هذه الكرتونة في أماكن تواجد النمل، حيث سينقل النمل هذا المزيج إلى مستعمرته وبالتالي قتل جميع أفرادها. استبدال الطعوم عند جفافها، ويكون ذلك في غضون عدّة أيام، كما يُمكن تغييرها لمرّة واحدة أسبوعياً

مايميز شركة مكافحة النمل في راس الخيمة

وضع طُعم: يجب مراقبة وتتبع النمل العامل بعد استيلائه على فتات الطعام، ثمّ وضع طُعم على طول المسار الذي يسلكه، مما يؤدي إلى حمله وأخذه إلى المستعمرة، لتتناوله الملكة، مما يؤدي إلى موتها والتقليل من أعداد النمل في المستقبل.[٧]ويُشار إلى تجنّب رشّ أيّ مبيد حشري على الطّعم للحفاظ على فاعليته مسحوق بورات الصوديوم: يُعتبر استخدام بورات الصوديوم أو البوراكس وسيلة رائعة لجذب النمل، ثمّ القضاء عليه، ويتمّ ذلك من خلال عمل ثقوب بحوالي بضعة سنتيمترات على جانبي أوعية بلاستيكية قديمة، وكذلك من أعلى الوعاء البلاستيكي (أي حوالي عرض قلم الرصاص)، ثمّ مزج ثلاثة أجزاء من البوراكس مع جزء من السكر بنسبة (3:1)، بعد ذلك يتمّ وضع الخليط في الإناء، وإضافة الماء إليه حتى يصل إلى أسفل الثقوب، ثمّ يتم مزجهما معاً، وإضافة ملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني، بسبب حب النمل له، ثمّ خلط المكوّنات جيداً، وترك الإناء مفتوحاً حتى يأتي النمل إليه، ويتجمّع فيه ويموت التراب الدياتومي: يعدّ استخدام التراب الدياتومي أو تراب المشطورات الصالح للأكل، طريقة فعالة جداً للقضاء على النمل، فهو غير مؤذٍ بتاتاً للإنسان أو الحيوان، ويتألف من الدياتومات المتحجرة التي تم طحنها إلى مسحوق، وعندما يمشي النمل على المسحوق، فإن الشظايا المتحجرة المتناهية الصغر تخدش الطبقة الخارجية الشمعية الموجودة على هيكلها الخارجي، مما يتسبب في جفاف أجساد النمل، ويُنصح بارتداء قناع أو قطعة قماش على الوجه، عند استعمال التراب الدياتومي.

كيفية مكافحة النمل في راس الخيمة

يوجد طرق عديدة لدي شركة مكافحة النمل في راس الخيمة  لمكافحة و القضاء علي النمل ولكن اهم شئ هو الصبر لان النمل من الحشرات العنيدة و التي لا تستسلم بسهولة و من هذة الطرق يوجد الطرق الطبيعية و التي يمكن ان يقوم بها اي شخص سواء سيدة ام رجل و الطرق الكيماوية او بستخدام المبيدات الحشرية وهذة من الافضل فيها الاستعانة بشخص ذي خبرة في استخدامها او البحث عن شركة مكافحة النمل بجدة اذا كنتي من سكان جدة او االاستعان بأي شركة اخري في منطقتك .

الطرق الطبيعية للقضاء علي النمل
يوجد العديد من الطرق الطبيعية للقضاء علي النمل وذلك بأستخدام بعض الاعشاب و النباتات او الخضروات التي يكرها النمل ولا يتواجد في امان تواجدها ونذكر منها هنا :-

  • عصير الليمون ويكون استخدام عصير الليمون بعصر مجموعة من حبات الليمون ووضعها في بخاخ ورشة في امان سير النمل وبيوتة
  • الكمون استخدام الكمون اثبت انة فعال جدا في طرد النمل من المنزل فقط قوم بنثر حبات الكمون في امان النمل وجحورها
  • محلول الخل ايضا محلول الخل من المحاليل المعروف عنها برائحتها النفازة و التي سوف تطرد النمل من منزلك
  • بخاخ النعناع فعال ايضا في طرد النمل من المنزل فقط قومي بوضع اوراق النعناع في بخاخ مع الماء وقومي برشة في اماكن تواجد النمل
  • قشور الخيار الخيار يكرهها النمل قومي بوضعها في طريقة وفي اماكن تواجدة في المنزل
  • السمسم من الحبوب الزيتية النفازة قومي بنثر حبات السمسم في اماكن تواجد النمل وسوف يقضي علية تماما

شركة مكافحة الحشرات في راس الخيمة

كما ذكرنا من قبل يمكنك مكافحة النمل بنفسك عن طريق شراء الكثير من المبيدات الحشرية التي تقضي علي النمل ولكن نظرا لان هذة الطريق يوجد بها الكثير من الخطورة علي القاطنين في المنزل فيجب استخدامها بشئ من الحرص و من الافضل الاستعانة او في المنطقة المحيطة بك لتقوم بهذة المهمة بدلا عنك