شركة مكافحة النمل في العين |0522814040| بق الفراش

افضل شركة تقوم بالقضاء الفوري و مكافحة النمل الابيض و الصراصير و الفئران و الثعابين في العين

شركة مكافحة النمل في العين

قبل أن نتناول خطورة النمل الابيض دعونا نتكلم باختصار عن هذا العدو المدمر وهو النمل الابيض فهو تابع لشعبة مفصليات الأرجل ويعتبر نوع مزعج من الحشرات ويسمى بالأرضة، يتغذى على مادة تسمى السليلوز  Cellulose وهي مادة توجد في ملابس الإنسان وجميع أدواته الأخرى كالسجاد والستائر.

يعيش النمل الابيض على شكل مستعمرات والذي تتراوح أعدادها بالملايين، ويوجد النمل الابيض في فصل الربيع والخريف ويوجد داخل المستعمرات حيث تنقسم إلى طوائف مختلفة بعضها مسؤولة عن تغذية جميع أفراد النمل ويكون لونه غامق، وأخرى تكون مسؤول عن حماية باقي أفراد المستعمرة ويكون لونها فاتح، بالإضافة إلى وجود الملك والملكة التي تقوم بوضع بيضها كل دقيقه واحدة فقط وهو الأمر الذي تحذر منه لأنه ينتشر بسرعة و يصبح خطرا مهولا يدعوا للقلق الشديد.

شركة مكافحة النمل بالعين

فبمجرد أن يجد النمل الصغير مدخلا لبيتك حتي يبدأ في التسلل، لذا حاولي سد الفرغات و الفتحات الصغيرة التي قد يتسلل منها النمل بالجبس أو اﻷسمنت، وتعد هذه الطريقة من أأمن الطرق علي أطفالك فاستخدام المواد الكيماوية لقتل الحشرات قد يؤثر علي صحة طفلك. انشئي خط دفاع: خط دفاع يمكنك أستخدام بودرة التلك أو الملح في صد النمل وخاصة بالقرب من النوافذ و الأبواب ولكن عليك أن تسعي في أبعاد طفلك قدر الأمكان عن اللعب بالتلك فأستنشاق التلك قد يؤثر عليه. استعيني بالروائح التي يهرب منها النمل مثل القرفة، زيت النعناع، الفلفل الأسود و الفلفل الحار، الخل و القرنفل لكن راعي أن يبقي طفلك و الحيوانات الأليفة الموجودة في البيت بعيدًا عنها.

شركة مكافحة النمل في العين

شركة مكافحة النمل في العين

شركة مكافحة النمل العين

  • تمتلك الشركة فريق عمل متميز وعمالة ماهرة تزيد خبرتهم عن 10 سنوات فى مجال مكافحة النمل الأبيض .
  • تقدم شركتنا خدماتها بواسطة أفضل وأحد الأجهزة الالكترونية فى الرش للقضاء على النمل والصول لأضيق الأماكن .
  • تستخدم الشركة أفضل وأقوى المبيدات للقضاء على النمل والتخلص منه تماما بشكل نهائى .
  • توفر الشركة عروض أسعار مميزة تناسب جميع الفئات وتتسم الشركة بالمرونة فى التعامل .
  • تتميز الشركة بالدقة والمهارة الشديدة فى العمل وسرعة الاستجابة لطلب العملاء .

مكافحة النمل بالعين

النمل هو فصيلة من الحشرات الاجتماعية التي تندرج تحت فصيلة النمليات من رتبة غشائيات الأجنحة وهي نفس الرتبة التي ينتمي إليها كل من الدبابير والنحل، وقد تطور النمل من أسلاف أشباه الدبابير خلال العصر الطباشيري ــ أي قبل حوالي 99 مليون سنة ــ وتنوعت بعد نُشُوء النباتات المزهرة، وتم تصنيف أكثر من 12,500 نوع من مجموع 22,000 تقريبا، ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال قرونها الاستشعارية المعقوفة وتركيبة أشباه العقد المتميزة التي تشكل خصرها النحيل.

يشكل النمل مستعمرات تتكون من عشرات الأفراد المفترسة التي تعيش في تجاويف طبيعية صغيرة في مستعمرات منظمة جدا والتي قد تحتل مساحات شاسعة من الأراضي، وتتألف من ملايين الأفراد، وتتكون المستعمرات الكبيرة في الغالب من إناث عقيمات غير مجنحة والتي تشكل طبقة “عاملات” و “جنود”، أو مجموعات متخصصة أخرى، ويوجد في جميع مستعمرات النمل أحيانًا بعض الذكور للتلقيح ويوجد فيها أيضًا أنثى واحدة أو أكثر تكون جاهزة للتلقيح وتسمى “الملكة”، وتوصف المستعمرات بالكائن الخارق؛ لأن النمل يعمل ككيان موحد، وبشكل جماعي لدعم المستعمرة. وفي هذا الإطار، يستعمل الباحثون، خاصة في علم البيولوجيا، مصطلح “التنسيق الوصمي” (stigmergie بالفرنسية، التنسيق الوصمي بالانجليزية)، بمعنى آلية (mécanisme) للتنسيق الغير مباشر بين الأفراد الذين يتركون علامات قبْلية يحتكمون إليها جماعةً، مما يولد نشاطا متسقاً وممنهجا.

شركات مكافحة النمل في العين

يحتل النمل مساحة واسعة من الأرض ويمكن أن يشكل حوالي 15% من الكتلة الحيوية الحيوانية في الغاب الاستوائية الماطرة. حتى عام 2006 هناك حوالي 118٬444 نوعا معروفا من النمل معظمه يعيش في المناطق الحارة.

وللنمل نظام اجتماعي عادل حيث يكون جميع أفراد المستعمرة متساوين في الحقوق ولا تتميز نملة عن أخرى وكل نملة تحافظ على المصلحة العامة، ثم أن النملة تعرف صديقها من عدوها بلمسة بقرنيها في النيسب وهو خط مرور النمل وتسلسله حيث وجد بالملاحظة أن لنمل كل مجموعة علامات خاصة به يتعرفون بها على بعضهم ولا يمكن السماح لنملة من مجموعة أخرى بالدخول إلى المستعمرة، وتتكون مستعمرة النمل من: الملكة، والذكور، والعملة، والجند.

ويمكن أن تبقى الملكة مخصبة حتي تبلغ من العمر عشرة أعوام، وقد لاحظ العلماء أن طول عمر الملكة من الأمور المفيدة للنمل إذ بموتها ينهار التنظيم الاجتماعي للمستعمرة بأكمله، و يظهر أنهن ــ بقية النمل ــ يعتقدن بأنها مهمة فيحفظن جثة الملكة الميتة قريبا منهن حتي لا يتبقي منها إلا القليل، وفي النهاية تتفكك المستعمرة؛ إذ لا توجد عملة أو جنود جدد تحل محل ما يموت أو يفقد منها.

شركات مكافحة النمل بالعين

تختلف حياة كل نوع حسب وظيفته الاجتماعية، فتعيش الذكور فترة قصيرة فقط؛ إذ أن وظيفتها هي تلقيح كل جيل من الأجيال المتعاقبة من الملكات في حين أن العاملات والجند يعيشون فترة أطول أما الملكات فهن أطول الجميع عمرًا، وتعيش النملة إلى ستة أو سبعة أعوام في المستعمرة المتوسطة.

افضل شركة مكافحة نمل في العين

نستخدم مبيدات النمل الابيض في عدة اشكال تنقسم الي نوعين وهما:

  • قبل صبة النظافة : حيث يتم رش مبيدات النمل الأبيض علي الدفان الموجود وذلك مباشرة قبل صبة النظافة مباشرة لضمان عدم تبخر جزء من المبيد وايضا لان صبة النظافة فوق المبيد تضمن تماما ابادة تامة لتلك الحشرة وضمان عدم ظهورها في المبني الذي تمت مكافحتة بعد ذلك.
  • المنازل المصابة : حيث يتم استخدام المبيد عن طريق حقن الارضيات بعمل فتحات في الارضيات باستخدام دريل الحقن ليتم صب المبيد في فتحات المكافحة المقامة كذلك عمل مكافحة لكافة الابواب الخشبية بالمنزل سواء المصابة او غير المصابة اضافة الي عمل حزام حول الفيلا بالمبيد بنفس الطريقة لضمان عدم ظهور النمل الابيض ثانية لدي العميل.

شركة مكافحة نمل في العين

النمل الابيض أو الارضة من أخطر الحشرات التي يمكن أن تصيب المنازل بالفجيرة حيث تمتد أضرار النمل الابيض لتشمل تلف الأبواب الخشبية و قطع الأثاث المنزلي المصنوعة من الخشب و كذلك تلف الجدران و الدهانات نتيجة وجود سيور من الرمال تسير علي الجدران و لذلك يحتاج النمل الابيض في مكافحته إلى مبيدات خاصة تستخدم بطريقة سليمة تعطي نتائج عالية طويلة المفعول و لذلك ننصح في حال وجود النمل الأبيض في المنزل الاستعانة بأفضل  و عدم الذهاب وراء من يخدعونا بعروض و أسعار و همية مستغلين في ذلك عدم خبرة العملاء بالمبيدات المستخدمة في الغش في المبيد لإعطاء أسعار مخفضة يأتي بنتائج عكسية و يؤدي إلى زيادة معدلات الإصابة في المنزل أو المكان المصاب حتى وإن اخفت الإصابة لفترة قصيرة بعد الرش فالنمل الأبيض حشرة خاصة تحتاج مبيدات طويلة المفعول بمادة فعالة مركزة لنتائج مضمونة.

شركة مكافحة النمل الابيض في العين

  • شركة مكافحة النمل في العين نحن مرخصون ولدينا المتخصصين ذوي الخبرة ونعرف كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الآفات مثل القوارض والحشرات والثعابين السامة.
  • هذا المجال منذ سنوات. يمكنكم وضع ثقتكم لدينا لنوفر لكم مساعدة متفوقة.
  • يمكننا أن نقدم لك الخدمات السكنية والتجارية.
  • يحصل الفنيين على تدريب مكثف من أجل أن يكون متخصصا في مكافحة الآفات.
  • يتمكن المتخصصين لدينا للوصول إلى حلول هائلة التي هي أكثر كفاءة من والوصفات المعتادة أو المبيدات التجارية.
  • نحن نقدم خدمات مجدولة للحفاظ على الممتلكات الخاصة بك خالية من الآفات.
  • فريقنا المهني يمكن أن يساعدك أيضا في القضاء على الآفات التي تسبب ضررا لبنيتك التحتية مثل النمل الأبيض والقوارض.

شركة مكافحة النمل الاسود في العين

  • استخدام الطباشير 
    يدخل في تكوين الطباشير كربونات الكالسيوم الذي يعد من اهم المواد الفعالة للتخلص من النمل , ويمكن رش بعض من الطباشير الجافة في الشقوق التي تتواجد بها النمل ، كما يمكننا رشة عند مدخل المنزل.
  • استتخدام الليمون  يكرة النمل رائحة الليمون لذلك يمكننا استخدامة بطرق مختلفة لمكافحة النمل حيث يمكن عصرة في المخابئ والشقوق التي تتواجد بها النمل ، كما يمكن تقشيرة ووضع القشر باماكن تجمعة .
  • استخدام زيت القرفة  يعد زيت القرفة من افضل انواع الزيوت العطرية المستخدمة لطرد النمل من المنزل ، حيث يمكننا
    اعداد خليط من نصف كوب من الماء المضاف لها 120 مللتر من زيت القرفة ووضع الخليط بزجاجة رش ورش جميع الاماكن والشقوق بها ويمكن استبدال زيت القرفة بزيت النعناع.
  • استخدام الخل 
    يعمل رذاذ الخل المرشوش باماكن تواجد النمل علي التخلص من مسار النمل واضلال طريقهم وبالتالي طردة خارج المنزل والتخلص منة بشكل نهائي .
  • استخدام الماء والصابون 
    يمكن استخدام خليط الماء والصابون للتخلص من النمل حيث يعد من اهم الطرق الفعالة لطرد النمل والتخلص منه بشكل نهائي .

نصائح تقدمها شركة مكافحة النمل في العين

  •  نستخدم الورق المقوى يمكنك عمل مصيدة سهلة وسريعة، قومي بجلب ورقتين وتبليلهم بقليل من الماء،  وضعيهم فوق بعض، ثم قومي بوضعهم في المناطق الموجود بها التي وجدتي بها علامات مسبقا تدل على وجوده، سوف تلاحظين أن النمل الأبيض ينتقل إلى الورق ليتغذى عليه للحصول على مادة السليلوز الموجودة به، وحينما يجتمع عليها يمكنك أن تقضي على الورقة عن طريق حرقها والتخلص من النمل الموجود بها بسهولة.
  • تعتبر هذه الطريقة طريقه سهله وسريعه ولكنها ليست نهائية حيث تساعدك في التخلص من بعض النمل وليس كله، ولكنها من إحدى الطرق المحببة التي يمكنك استخدامها بدون اللجوء إلى شركة مكافحة النمل في العينلأنه يسهل القيام بها دون الحاجة إلى خبراء.
  • يمكنك القضاء على النمل الابيض باستخدام الديدان الاسطوانية، وهي عبارة عن طفيليات مفيده يتم استخدامها في الحدائق للتخلص من الحشرات والافات الضارة، فهي تقضي على النمل الأبيض في خلال يوم ولكنها تحتاج إلى درجة حراره اكثر من 16 درجة مئوية، كما أنها تطلب أوقات معينة للعمل بها، حيث انها تحتاج للأوقات التي لا يوجد بها اشعه فوق بنفسجيه لانها تقضي عليها لذلك تؤكد شركة مكافحة النمل في العين على استخدامها في أول النهار أو عند الغروب حتى لا تتضرر وتقوم بعملها في التخلص من النمل الأبيض في العين.

لماذا تختارنا كافضل شركة مكافحة النمل في العين؟

يعيش النمل في مستعمرات كبيرة، تضم ملكة أو اثنتين تكمن وظيفتها في وضع البيض؛ حيث تضع الملكة آلاف البيض الذي يضمن استمرار الحياة في المستعمرة، وأعداد كبيرة من الإناث العاملات لرعاية الملكة، والمحافظة على العش، وبنائه، وجمع الطعام، ورعاية الصغار، ولا تمتلك العاملات أجنحة، وهي الأفراد التي يراها الإنسان عادة خارج المستعمرة، ويمتلك الذكور أجنحة وتتمثل وظيفتهم الوحيدة في التزاوج مع الملكة.

تتمثل مهمة الملكة في وضع كميات كافية من البيض تضمن بقاء واستمرارية الحياة في المستعمرة، وتكون الملكة عادة أكبر حجماً من العاملات، ويمكن تمييزها بسهولة بسبب كبر الجزء الأوسط من جسمها أو صدرها ؛ وذلك لدعم عضلات الأجنحة لديها، كما أن البطن لديها أكبر ليتمكن من احتواء الأعضاء المتطورة لإنتاج البيض لديها، ويعد الذكور الأفراد الأصغر حجماً في المستعمرة، وهم يَنتجون في العادة من البيض غير المخصّب الذي تضعه الملكة، ولا تمتلك العاملات في العادة أجنحة، ولا يستطعن وضع البيض

شركة مكافحة الحشرات في العين 

تضم دورة حياة النمل أربع مراحل هي: البيضة، واليرقة، والشرنقة، والنملة البالغة؛ حيث تقضي الملكة حياتها بالكامل في وضع البيض، وتقوم الإناث العاملات بأعمال المستعمرة، ويدافع الجنود وهن الأفراد الاكبر حجماً من العاملات عن المستعمرة، وتنتج الكثير من الأنواع في وقت معين من أوقات السنة ذكوراً يمتلكون أجنحة وملكات يطيرون معاً في الهواء حيث يتزاوجون هناك، ليموت الذكر بعد ذلك بفترة وجيزة، وتكوّن الملكة المخصّبة مستعمرة جديدة.

Categorized in: