شركة الايمان لمكافحة الحمام والطيور في ابوظبي

شركة مكافحة الحمام ابوظبي |0522814040| مكافحة الحشرات شركة ركن الايمان الامارات لمكافحة الحمام ,طارد الحمام اكبر شركات مكافحة الحمام و الطيور ابوظبي ودبي .

شركة مكافحة الحمام ابوظبي

افضل شركة مكافحة الحمام ابوظبي شركة الاتحاد الاماراتي من أوائل الشركات لتركيب طارد الحمام في ابوظبي وجميع الامارات  لدينا خبرة متطورة في جميع الخدمات المقدمة من تركيب طارد الحمام لانه عندنا الحل النهائي والاكيد لطرد الطيور خاصة الحمام والتخلص النهائي من اوساخها والامراض التي تتسبب فيها والاستمتاع بمباني نظيفه غير مشوهه بركون الطيور اليها بالاضافه الي انها طريقه امنه وصديقه البيئه وليس لها اي اضرار او مخاطر .كما نعمل بامهر المتخصصين في كل خدمة واختيارهم بعنايه لتقديم افضل مستوي خدمة باقل سعر واعلي جودة وضمان للحصول علي ثقة العملاء

مكافحة الحمام في ابوظبي

شركة مكافحة الحمام ابوظبي هى الحل الامثل و الافضل لكل ما تعانية من مشاكل فاهلا و مرحبا بك بيننا ان شركة مكافحة الحمام تقدم لك الحل الامثل والسريع فى التخلص من تلك المشكلة حيث من المعروف ان الطيور بجميع انواعها دائما

  • تببحث من مكان يمكنها ان تقيم فيه عشائشها من اجل وضع البيض فدائما ما تلجا تلك الطيور و الحمام الى الاماكن المرتفعة
  • مثل اسطح المنشات و العمائر و المبانى الامر الذى يتسبب فى الكثير من الاضرار الى سكان المكان و ذلك لعده اسباب
  • اهم تلك الاسباب هو نقل الامراض و كما سمعنا و عاصرنا جميعا مرض انفلونزا الطيور و هو مرضا فتاك يقضى على كل من يصيبة لا قدر الله

مكافحة الطيور في ابوظبي

و ايضا من اضرار وجود تلك الاسراب من الطيور و الحمام هو اصواتها المزعجة و خاصة فى جوف الليل حيث تقلق منام الاطفال و الكبار عند الاستيقاظ على اصواتها بالاضافة الى ذلك فان تلك الاعشاش تكون مصدرا لانتشار الحشرات الصغيرة التى يمكنها ان تختبئ فى العش كم يمكن ان تتكاثر ايضا فى نفس المكان بالاضافة ايضا لكل مما سبق نجد المسكن يمتلئ بالرائحة الكريهه و المنفرة نتيجة تعفن بقايا الاكل و فضلاتها مما ينتج عنه الاضرار الكثيرة بصحة الافراد المقيمون فى المكان طارد الحمام

جل طارد الحمام في ابوظبي

1. طريقة طرد الحمام من المنزل بالألعاب البلاستيكية المخيفة
يمكن طرد الحمام وإبعاده نهائيا عن منازلنا بطريقة تخويفه بوضع أو تعليق العاب بلاستيكية علي الشرفات والأسطح مثل الثعبان البلاستيكي أو الخشبي. فهي تسبب الرعب لدي الحمام وتمنعها من الاقتراب نهائيا من نافذتك أو منزلك.

2. طريقة طرد الحمام من المنزل عن طريق الصوت
يمكن الاستعانة بأجهزة طارد حمام تصدر أصوات تخيفه ويجعله يحلق بعيدا عن مكان المنزل أو الشرفة الخاصة بك. ولهذه الأجهزة أنواع عدة للأماكن المغلقة والأماكن المفتوحة ولها أكثر من صوت يصدر منها.

3. طريقة طرد الحمام من النوافذ بالأسلاك المعدنية
هذه الطريقة هي الأكثر فعالية في طرد الحمام من النوافذ والتي يعتمد عليها الكثير من سكان المنازل. ولكن يجب أن تكون تلك الأسلاك مصنوعة من الإستيل الغير قابل للصدأ.

4. طريقة طرد الحمام من أسطح المنازل باستخدام المجسمات
يمكنك عمل مجسم علي شكل انسان تقريبا ولفة بالقماش وجعل أطراف منه تتحرك مع الهواء. وهذه الطريقة تخيف الحمام تماما وتبعده عن أسطح المنازل نهائيا.

5. طريقة طرد الحمام باستخدام المياه
يمكن بهذه الطريقة استخدام خرطوم المياه للرش المباشر علي الحمام في أماكن تجمعه بمنزلك أو حديقتك أو فناء المنزل. مما سيخيف أسراب الحمام المتجمعة ويجعلها تغادر المكان سريعا. ويجب أن يكون رش المياه بطريقة خفيفة حتي لا تؤذي الحمام.

شركة مكافحة الحمام ابوظبي

شركة مكافحة الحمام ابوظبي

شركة مكافحة الطيور ابوظبي

من أكثر المشاكل التي تسببها الطيور بالمنازل هي :

  • الروائح الكريهة المنبعثة من الأعشاش وفضلات الطيور.
  • الحشرات التي تنتشر بسرعة نتيجة تعشيش الحمام والطيور بالشرفات ووحدات التكييف.
  • افساد وحدات التكييف الخارجية نتيجة تعشيش الطيور بها.
  • إتلاف الكابلات الكهربائية الخارجية للمنازل.
  • تعتبر الطيور من النواقل لأكثر من 60 مرض يصيب الإنسان.
  • تجمع عدد كبير من الطيور علي نافذة منزلك أثناء راحتك قد يسبب لك الإزعاج بسبب الصوت العالي لها.
  • إتلاف واجهات المباني والشرفات بسبب الفضلات والبراز الخاص بها.

شركة مكافحه حمام في ابوظبي

أفضل الحلول المتكاملة للقضاء نهائيا علي :

  1. الحشرات المنزلية والقوارض والزواحف.
  2. ونظافة المنازل بالبخار.
  3. وطرد الطيور والحمام.
  4. وجلي الرخام والبلاط.
  5. وتنظيف خزانات المياه.
  6. وكشف تسربات المياه بدون تكسير.
  7. وعزل الأسطح مائي وحراري.

جل طارد الحمام

عميلنا العزيز ان وجود هذه الاعشاش للطيور فوق سطح منزلك هو اذى كبيرا لك ولاسرتك فان بقايا الفضلات تسبب انتشار الحشرات المقززة والضارة مثل ذلك النوع من الذباب الصحراوى حيث يتغذى على فضلات الطيور كما انه يتسبب فى نقل العدوى و الامراض الى الانسان اذا وقف فوق الطعام الذى يتغذى عليه الانسان كما ان وجود اعشاش الطيور هى سبب اساسى فى وجود الفئران وانتشارها فى المكان كما تسبب الطيور و الحمام ضررا بالغا فى وصلات و اسلاك الكهرباء و تلفها و ذلك بسبب نقرها المستمر للاسلاك مما يتسبب فى قطعها و تلفها ويؤدى الى انقطاع الكهرباء كما تتسبب ايضا تلك الطيور و نقل العديدو العديدمن الامراض للانسان مثل انفلونزا الطيور و الفيروسات الاخرى التى تصيب الجدلد بالحكة و الحساسية و التهيج كما ان الرائحة الكريهه الناتجة عن تلك الطيور قد تسبب الاذى الى الجهازالتنفسى و خاصة تضر اصحاب مرض الحساسية الصدرية كما تسبب ايضا الطيور وخاصة الحمام عدوى مرض السالمونيلا و هو مرض يؤدى الى التهاب فى العظام و المفاصل و ايضا الاسهال و اعراض الامراض العصبية.

شركة مكافحة الحمام بأبو ظبي

أنواع الحمام المراد مكافحته

هناك نوعين  من الحمام الأول يسمى بالحمام البري، وهو يتميز بأنه قليل الإنتاج ويميل للهجرة بحثًا عن الطعام ولكن يعاب عليه أنه غير أليف. ولا يألف الناس ويسمى أحيانًا بالحمام الجبلي ويضع بيضه في الشتاء، أما النوع الثاني منه فهو الحمام المنتج للحوم ويقوم بتربيته بعض الأشخاص من أجل الحصول على اللحوم منه أو لغرض التجارة ويمكن ذبحه عندما يبلغ عمر الشهر تقريبًا ويمكنه المغادرة بعد اكتمال ريشه.

شركات مكافحة الحمام في ابوظبي

من الامور الشائعة ايضا هي اتخاذ مناور البيوت والمنازل مسكن امن للحمام , وهذا نتيجة ان منور المنزل من الصعب تواجد الانسان فيه بصورة كبيرة ويكون خالي طوال الوقت , وهذا الامر يبث الطمأنينة للحمام , ويعتبر الحمام منور المنزل هو افضل الاماكن لبناء الاعشاش فيها والمكوث فيه مدة تصل الى سنوات. ولذالك يجب بصورة مستمرة وضع الفلفل الاسود في منور المنزل وعلى الاماكن التي تلاحظ فيها وقوف الحمام عليها في المنور , وايضا الاماكن المهيئة لبناء الاعشاش ,حتى تنجح في إبعاد هذة الطيور منها .

النوافذ والشبابيك المغلقة يستغلها الحمام بصورة كبيرة في المكوث فيها فترات طويلة وقد يصل الامر الى بناء الاعشاش فيها , هذا الامر الذي يتسبب فيه الحمام بتشويه جمال النافذة نتيجة فضلات الحمام التي تلتصق بالنوافذ بصورة كبيرة وبشعة , ولذالك يجب عليك لطرد الحمام من على النوافذ بوضع الفل الاسود على جوانب هذة النوافذ لمنع الحمام من المكوث فيها.

شركة تركيب طارد الحمام في ابوظبي

لم يقتصر الامر لطرد الحمام من المنزل على الفلفل الاسود فقط , بل هناك طرق اخرى لطرد الحمام من المنزل ,مثل طريقة عمل “مجسمات طرد الحمام” وسوف نقوم بشرح هذة الامور في السطور التالية شركة مكافحة حشرات في ابوظبي

تعتبر مجسمات طرد الطيور من الطرق البدائية والتي استخدمها المزارعون بكثرة , لحماية المحاصيل الزراعية من الطيور التي تتغذى على الحبوب , وكان يقوم المزارع بعمل مجسم يشبه الانسان ويقوم بوضعة في الحقل او وسط الزراعات , حتى عندما يراه الطير , يخاف ويبتعد ويرفض النزول على الارض , ولذالك تعتبر مجسمات طردالحمام , من افضل الطرق واسهلها حيث يمكنك عمل مجسم على هيئة انسان او على هيئة طائر مفترس وتقوم بوضعة على سطح المنزل , وعند حدوث هذا فسوف يبتعد الحمام كلما رأه فوق المنزل .

شركة مكافحة الحمام والطيور ابوظبي

عميلنا العزيز إذا كنت تعاني من تواجد الحمام على سطح منزلك ،فشركتنا شركة مكافحة الحمام ابوظبي هي شركة متخصصة في مكافحة تلك الطيور وتسطيع طردها من أي مكان ،لانها الأفضل في تركيب طارد الحمام كما تستخدم أفضل الأنواع منه مثل انواع الطوارد الالمانية لما تمتاز به من الجودة العالية.

أسباب وجود الحمام بالمنزل

  • يتكاثر الحمام بالقرب من أماكن تواجد الطعام
  • يجد فرصة كبيرة للوقوف على الشبابيك والاسطح
  • يقوم بعض الأشخاص بزراعة بعض النباتات على أسطح المنازل، مما يجعلها تكون طعام سهل للحمام
  • يقوم بعض الأشخاص بتربية بعض الطيور بأسطح المنازل ووضع لهم الحبوب مما يؤدي لتواجد الحمام بتلك الأماكن .

شركة مكافحة حمام وتركيب طارد ابوظبي

سوف نتحدث عن الحمام بشكل خاص بين الطيور لأنه الأكثر ضررًا بينهم، وإذا تحدثنا عن طرد الحمام فسنجد أنه ثمة الكثير من المُبررات للقيام بأمر كهذا، مبررات كافية إلى أبعد درجة ممكنة، والواقع أنه من المنصف جدًا أن نذكر هذه المبررات قبل أن نذكر طرق طرد الحمام، وذلك كيلا يكون هناك أي دافع قوي للتعاطف، وعلى رأس هذه المبررات الكثيرة

  • يطل علينا الصوت المُزعج خاصةً للأطفال. الصوت المُزعج للطيور صوت جميل يُضرب به المثل
  • في كل مكان وزمان، لكن هذا الأمر لا ينطبق أبدًا على الحمام، والذي يُصدر في الحقيقة صوت مُزعج
  • وغير شاعري بالمرة، بل أنه يتسبب في التوتر وخاصةً للأطفال، والذين يُمكن أن يُصابوا برهبة ت
  • صل إلى الفوبيا من هذا الصوت، ونحن هنا نتحدث عن طائر يجلس على نافذتك
  • أو فوق بيتك مباشرةً، أي أن الصوت سيكون أقوى من أي شيء آخر.

شركة تركيب طارد حمام ابوظبي

الرائحة الكريهة السبب الثاني الذي قد يجعلنا ندعم ظاهرة طرد الحمام هو الرائحة الكريهة التي تُخلّفها تلك الطيور، والتي يتأذى أنف كل من يتعرض لها، وبالطبع لن يصل الرفق بالحيوان للدرجة التي تجعلنا نتحمل الروائح الكريهة مرغمين، الأولى بالتأكيد أن نرفق بالإنسان وأنفه، كما أن تلك الرائحة قد تتسبب في بعض الأمراض للأطفال، فلماذا كل هذه المغامرة؟

  • جلب الحشرات المؤذية لو لم يكن هناك سبب للقيام بعملية طرد الحمام سوى جلبها للحشرات
  • لكان السبب كافيًا جدًا لفعل هذا الأمر، فالحشرات هي العدو الأول لأي بيت من البيوت والحقيقة
  • أن الإنسان بطبعه ينفر من الحشرات المُسببة للأذى، فإن كان يميل حتى للحمام فعندما
  • يعرف أنه يجلب له الحشرات فلن تكون ردة فعله أقل من التخلي عن الحمام دون تفكير،
  • ليس هناك حاجة للتعقل في أمر يتعلق بالحشرات بلا شك، خاصةً تلك المؤذية
  • التي تستهدف طعام المنزل ولا تدع أي شخص يهنأ بنومه، وعلى ما يبدو أنه ثمة اتفاق
  • الآن على التخلص من الحمام وطرده للأبد

مكافحة الطيور في ابوظبي

شركة مكافحة الحمام ابوظبي كيفية طرد الحمام كل ما مضى كان استعراض للأسباب التي قد تدفعنا إلى القيام بأمر مثل طرد الحمام والطيور المنزلية، وإذا كنتم قد اقتنعتم بالأمر وأهميته فلابد أنكم الآن تبحثون عن طرق يمكن من خلالها تنفيذ تلك العملية والانتهاء تمامًا من جحيم الحمام، وسوف نبدأ هي الطرق بشيء قد يغفله الجميع، وهو السبب. سبب مكوث الحمام أول طريقة للتخلص من المرض هي معرفة أسبابه، وهكذا الحال مع الحمام، فإذا عرفنا أسباب تواجده سوف يكون بإمكاننا بالتأكيد طرده، والحقيقة أن قيام الحمام بالمكوث أعلى سطح منزلك أو بالقرب من منزلك يعني أن ثمة شيء يجذبه، المهم في الأمر أن تعرف ما هو الشيء الجاذب بالتحديد وتحاول التخلص منه بصورة نهائية، فهذه الخطوة ستضمن أولًا طرد الحمام الموجود وثانيًا منع تواجده مرة أخرى، لأن السبب ببساطة شديدة قد انتفى. معرفة الأشياء الجاذبة للطيور تساعد في طردها كما ذكرنا، وهذا يتطلب منك دراية كاملة لتعرف أولًا ما هو نوع الطير الموجود أمامك، وثانيًا السبب الجاذب له، ولنقرب الأمر أكثر، وبعيدًا عن الحمام، فإن طائر مثل الغراب إذا تواجد في منزلك فإن حل التخلص منه بسيط جدًا ومضمون، وذلك من خلال قراءة معلومة سهلة جدًا تقول إن الغراب ينزعج من الغراب، بمعنى أدق، كل ما عليك هو أن تسجل صوت غراب وتضعه بالقرب من النافذة، وفور أن يسمعه الغراب الحقيقي سوف يرحل على الفور، أنظروا كم الامر بسيط وغير مُكلف بالمرة!

شركة مكافحة الطيور ابوظبي

تطويق المكان بالأسلاك الحماية هو الخيار الأخير المتاح لك من أجل طرد الحمام وحماية نفسك من الطيور المزعجة، ويحدث ذلك الأمر ببساطة بأن تقوم بتطويق المنطقة المطلوبة بالأسلاك، وبالتالي ستضمن أنك لن تتعرض للهجوم، لكن هذا الحل في الحقيقة لن يردع بعد أنواع الأذى كالصوت المُزعج مثلًا، فالأسلاك لن تكون قادرة على الصمود بوجه الصوت، لكن هناك من يستخدم خاصية الأسلاك هذه بطريقة أخرى، وذلك بأن يضع عليها بعض المواد المُنفرة، أو القاتلة في بعض الأحيان، وبالتالي يضمن نتيجة إيجابية، سواء كانت اتقاء شر الحمام مؤقتًا أو طرده نهائيًا. طرد الحمام المزعج هناك نقطة هامة جدًا، وهي أن كل ما تحدثنا به خلال السطور الماضية عن طرد الحمام نقصد به في المقام الأول الحمام المزعج الذي يُسبب لنا المشاكل، وليس أي حمام نراه أمامنا نفعل به ما سبق لمجرد أنه قريب من بيتنا، بل يجب أولًا أن يكون هناك نذير سوء أو شر منه كي نقوم بما سبق ذكره، أما إذا كان الحمام موجود في الأماكن الآتية فإن طرده يُصبح أمر لا خلاف عليه، وعلى رأسها المُكيفات.

شركة لطرد الحمام ابوظبي

شركة مكافحة الحمام ابوظبي الفلفل الاسود يعتبر من الحبوب التي يكرهها الحمام نتيجة الرائحة النفاذة التي تصدر من حبوب الفلفل الاسود , وليس الحمام فقط من يكره الفلفل الاسود بل الكثير من الحشرات والحيوانات تزعجها هذة الرائحة وتجبرهم على الابتعاد المكان المتواجد فيه حبوب الفلفل الاسود.لطرد الحمام من فوق اسطح المنزل يتم وضع الفلفل الاسود في جميع الاماكن التي تشاهد بها الحمام يبدأ في الوقوف فيها او الاماكن التي تلاحظ ان الحمام سوف يبدأ في بناء اعشاشة بها , وسوف تلاحظ خلال ايام بسيطة ابتعاد الحمام عن هذا المكان بسرعة كبيرة.الكثير من طيور الحمام تعشق بناء الاعشاش فوق المكيفات , نتيجة شعور الحمام بالامان في هذا المكان ولذالك يجب عليك عند رؤية الحمام يبدأ في الوقوف على المكيفات والمكوث عليها فترات طويلة , ان تقوم بوضع الفلفل الاسود على المكيفات حتى لا تعطي فرصة للحمام ان يستقر فوق المكيفات ويقوم ببناء الاعشاش عليها.

شركات طرد الحمام في الامارات

  • القيام بتوفير افضل العمالة المصرية المميزة التى على وعى كبير بطرق المكافحة البيولوجية المميزة لان
  • الاهتمام بتوفير عدد من الخطط والخطوات الاساسية التى تساعد فى القيام باعمال المكافحة بعيد عن
  • الرش والقضاء على الاماكن التى تتواجد بها الحمام بالاضافة الى التعرف على الاسباب التى تؤدى الى وقت الحمام فى هذه المكان .
  • القيام باعمال المكافحة للحمام لابد ان تتم بطرق بيولوجية بعيدة كل البعد عن طرق المكافحة التى تسبب فى اذى الحمام لانه مخلوقات الله سبحانه وتعالى .

شركة مكافحة حشرات بابوظبي

  • أشواك مصنعة من مادة الاستيل ذات قاعدة من البلستيك بعرض قاعدة 3 سم وذات ارتفاع أشواك 12 سم طول للقطعة ذات 50 سم.
  • شبك يقوم بطرد الحمام من أجل معالجته ضد الصدأ بفتحات 1 سم ويركب عليه المناور والشاببيك.
  • يعتبر طارد الحمام أسلاك من الاستانلس تيل، حيث يتوفر بالمتر وبحوالي مائة شوكة لكي تمنع وقوف الحمام على الأسطح، حيث أن خبراء الشركة تقوم بتثبيتها بأعلى سطح المنازل والمكيفات والشبابيك وأيضاً القرميد لكي تمنع وقوف الطيور عليها، لذا يكون من السهل تركيب طارد الحمام وهروبه فقد ينتج عنه مشاكل بسبب تشويه شكل المبنى.

شركة مكافحة الحشرات ابوظبي

  • أفضل طريقة لمحاربة هذه الطيور هي تغيير بيئتها.
  • لا تترك الطعام في مكان يمكن أن يأخذ فيه الحمام.
  • الحفاظ على صناديق مغلقة بإحكام. تخلص من القمامة بانتظام.
  • بالنسبة للمباني ذات السقف المسطح أو الآفاريز ، قم بتثبيت شاشات مسننة ،
  • تُعرف عادة باسم الأجهزة المضادة للركل ، أو العجينة اللاصقة لمنع الحمام من الهبوط والتجمع معًا.
  • استخدام أجهزة تخويف الطيورإذا أمسك الحمام بشرفتك ، يمكنك تعليق شبكة جيدة
  • أو استخدام مجموعة من الأجهزة المرئية التي تخيف الطيور ، طالما تقوم بنقلها لمنع الحمام من التعود عليها.
  • يمكنك الاعتماد على المواد الكيميائية والاستعانة شركة مكافحة الحمام في ابوظبي للحذر
  • ضع بوابات على مصادر المياه (مثل مكيف هواء على السطح) حيث يمكن أن يشرب الحمام.

خدماتنا لمكافحة الحمام والطيور

شركة مكافحة الحمام في الشارقة

شركة مكافحة الحمام  في العين

شركة مكافحة الحمام في الشارقة

شركة مكافحة الحمام رأس الخيمة

شركة مكافحة الحمام  في دبي

 

[taq_review]

 

Categorized in: